وكالة أنباء أونا / وكالة أنباء أونا

الأموال العامة تضبط قضية رشوة بشركة مياه الشرب والصرف بالجيزة



أ ش أ

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط موظف بالجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى وآخر,حال تلقيهما رشوة مالية من أحد الأشخاص نظير استبعاد قطعة أرض ملكه من إقامة محطة مياه شرب عليها .

كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قد تبلغت من المدعو حسن ا.ز-المقيم بمحافظة الجيزة..بقيام كل من وليد ج.ا- 42 سنة , باحث قانونى بالجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى ومقيم بمحافظة القاهرة، و أحمد ا.ز- محاسب بالخارج, مقيم بمحافظة الجيزة بطلب الأول بالاشتراك مع الثاني مبلغ ستمائة ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل باستبعاد قطعة أرض ملك الشاكي الكائنة بمدينة العياط بمحافظة الجيزة من الأراضى المقرر إقامة محطة مياه عليها.

ومن خلال تكثيف الجهود والتحري لكشف ملابسات الواقعة، أسفرت التحريات بإدارة مكافحة  جرائم الرشوة واستغلال النفوذ عن صحة بلاغ الشاكي وقيام الأول بالاشتراك مع الثانى بطلب المبلغ المشار إليه على سبيل الرشوة نظير ما جاء بأقوال الشاكى.

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع الجهات المعنية , تم تسجيل عدة محادثات هاتفية وتصوير لقاء بين الشاكى و المتحرى عنهما, وتأكد طلبهما للمبلغ على سبيل الرشوة.. حيث تم ضبطهما وتم تسجيل وتصوير واقعة الضبط تسجيلا صوتيا ومرئيا أثناء استلامهما مبلغ أربعون ألف جنيه كجزء من مبلغ الرشوة.. واعترف بالواقعة.

واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة , والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا وكالة أنباء أونا لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا