الإمارات / الخليج

«مساندة» تنجز الشعيبة السكني بالعين بالتعاون مع «أبوظبي للإسكان»

أعلنت أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، عن إنجاز أعمال مشروع الشعيبة السكني في مدينة العين، وتسليمه للشريك الاستراتيجي «أبوظبي للإسكان»، وفق الخطة المتبعة، ووفقاً لأعلى المعايير، وبما يسهم في تحقيق أهداف خطة أبوظبي، نحو تنفيذ مشاريع الإسكان للمواطنين التي تدعم مسيرة التنمية الشاملة، وتطبيقاً وترجمة لرؤى القيادة الساعية إلى تأمين كل ما من شأنه توفير المسكن المناسب لأبناء الوطن، الذي يعزز أساس الاستقرار النفسي والاجتماعي والاقتصادي للأسر المواطنة.
وقال المهندس سويدان الظاهري، الرئيس التنفيذي بالإنابة في «مساندة»، إن إنجاز أعمال المشروع، وفق الخطة المتبعة، يأتي انطلاقاً من حرصها على الإسهام في تحقيق أهداف خطة أبوظبي، وتنفيذ مشروعات إسكان المواطنين وفق أرقى المستويات، كونها ركيزة أساسية لتحقيق استقرار المواطن، وتهيئة الظروف المناسبة له للعمل والإنتاج والإسهام في مسيرة التنمية.
وأكد حرص «مساندة» على إنشاء جميع مشاريعها من مبان ومرافق، وفق معايير عالية الجودة تنسجم مع أفضل المواصفات العالمية، والتزامها التام بمتطلبات الاستدامة البيئية التي تحقّقت بنجاح في المشاريع التي تديرها وتنفذها، بما فيها مشروع الشعيبة السكني، الذي نجح في الحصول على درجة تقييم اللؤلؤتين التي اعتمدها أبوظبي للتخطيط العمراني، للمباني التي تسهم في رفع كفاءة الاستخدام والمحافظة على موارد الطاقة المتعددة.
وأضاف: يتألف المشروع الذي بلغت كلفته 366 مليون درهم، من 162 وحدة سكنية، مع أعمال البنية التحتية، وتتكون كل وحدة من طابقين: أرضي، يتضمن مجلسين داخليين، وغرفة طعام مع ملحقاتها، وغرفة جلوس داخلية، وغرفة نوم. وأول يضم أربع غرف نوم رئيسية، وغرفة جلوس داخلية، وغرفة سائق، وملحق خدمات، وموقف مغطى، فضلاً عن أعمال البنية التحتية التي تتضمن أعمال الطرق والأرصفة وإنارة الشوارع وشبكة المياه، وشبكة الكهرباء، وشبكة الصرف الصحي، والاتصالات وتنفيذ أعمال الجهد العالي الخارجية الخاصة بتوفير الطاقة الكهربائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الخليج من خلال الرابط التالي الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا