الإمارات / الخليج

السفارة المغربية تحتفل بعيد العرش

حضر الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي التغير المناخي والبيئة، مساء أمس الأول حفل الاستقبال الذي أقامه محمد آيت وعلي سفير المملكة المغربية لدى الدولة، وذلك بمناسبة الذكرى ال 18 لتربع الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة على العرش.
كما حضر الحفل، الذي أقيم بفندق قصر في أبوظبي، عدد من الشيوخ والسفير شهاب أحمد محمد الفهيم الوكيل المساعد لشؤون المراسم بوزارة الخارجية والتعاون الدولي، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى الدولة وكبار الشخصيات وأبناء الجالية المغربية.
وأشاد السفير محمد آيت وعلي، في كلمته، بالعلاقات الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين حكومة وشعباً وحرص قيادتي البلدين على تعزيزها. (وام)

..والقنصلية المغربية تحتفي

حضر الدكتور راشد بن أحمد بن فهد، دولة، الاحتفال الذي أقامته القنصلية العامة المغربية في دبي.
حضر الاحتفال الذي أقيم مساء أمس الأول، في فندق أبراج ، عدد من قناصل الدول العربية والأجنبية وكبار الشخصيات والأعيان وأبناء الجالية المغربية.
وأشاد عبد الرحيم رحالي، القنصل العام المغربي، بالعلاقات الوطيدة التي تربط دولة والمملكة المغربية، وأواصر الأخوة المتينة، برعاية صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، والملك محمد السادس، وإخوانهما صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السموّ حكام .
(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الخليج من خلال الرابط التالي الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا