الحكاية / الحكاية

: البطولة العربية كلها "مكاسب".. ومواجهة الفيصلي ستكون مختلفة

قال أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، إن الفريق قدم قوية أمام الفيصلي الأردني، في الدور الأول للبطولة العربية للأندية، وأن الأداء لم يكن سيئـًا، رغم خسارة المباراة بهدف دون مقابل.

 

وأشار إلى أن الفريق جاهز بقوة لخوض نصف النهائي أمام الفيصلي غدًا، الأربعاء، وأن هناك رغبة كبيرة وإصرار لدى الجميع على تحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية.

 

وألمح أيوب، إلى أن مشاركة الفريق في البطولة حققت العديد من المكاسب حتى الآن، من خلال الأداء القوي وتألّـق عدد كبير من اللاعبين، إلى جانب إسعاد الجماهير بتحقيق الفوز في المباريات الأخيرة.

 

فيما صرح سيد معوض، مدرب الفريق المساعد قائلًا، إن مواجهة الفريق أمام الفيصلي الأردني مختلفة عن المواجهة السابقة التي جمعت الفريقين في الدور الأول من البطولة.

 

وأشار معوض، إلى أن الدوافع والأهداف اختلفت لكونها مؤهِّلة لنهائي البطولة، وأن الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، واللاعبين لديهم رغبة وإصرار على مواصلة الأداء القوي والتتويج بلقب البطولة.

 

وأوضح أن الدور الأول جعلت كل فريق يملك المعلومات الكافية عن الفريق الآخر، وبالتالي سوف تكون المباراة أكثر صعوبة، فيما يعكف الجهاز الفني للأهلي على وضع الخطة المناسبة، من أجل تقديم قوي، وحجز بطاقة الوصول إلى نهائي البطولة.

 

وأوضح مدرب الفريق، أن المواجهة صعبة، نظرًا لأداء الفيصلي المتميز، خاصة في تنظيم صفوفه، فيما عبر عن ثقته في إمكانيات كل العناصر التي سيقع عليها الاختيار لتمثيل الفريق في هذه المباراة الهامة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الحكاية من خلال الرابط التالي الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا