الحكاية / الحكاية

مصادر لـ"الحكاية": حارس مرعوب من غدر "البدري"

يخشى حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، محمد الشناوي، أن يتأثر الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري، بالحكم على الحارس بالسلب بعد الهدف الذي دخل في مرماه أمام نصر حسين داي، بعد خطأ مشترك مع لاعب وسط الفريق، أكرم توفيق، متناسين ما قدمه من إنقاذات رائعة خلال مباريات البطولة العربية.

وأكد مصدر مقرب من الحارس، لـ"الحكاية" أن الأخير يدرك عدالة المدير الفني حسام البدري، في الاختيارات، وأن خطأ مثل ذلك، من الوارد أن يحدث مع أحسن حراس مرمى بالعالم، خاصة في ظل تألقه البطولة بشهادة الجميع، ونجاحه في التصدي لكرات خطيرة بمباريات البطولة، وعلى رأسهم مدرب حراس المرمى، طارق سليمان، الذي أشاد به كثيرا حتى بعد النصر، مؤكدا أنه من أفضل حراس .

ويأمل الشناوي أن يستمر في قيادة عرين مرمى بباقي مباريات البطولة، خاصة في ظل الوعد الذي منحه له، المدير الفني، بمنحه فرصة حراسة مرمى الفريق في البطولة العربية وكأس .

ومن جهة أخرى، علمت "الحكاية" من مصدر مطلع بالجهاز الفني للفريق، أن البدري يثق في الشناوي بشكل كبير ويعتبره حارسا متميزا، وأن موقفه لم يتغير منه حتى بعد خطأ لقاء نصر حسين داي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الحكاية من خلال الرابط التالي الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا