الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

بالصور.. “السينمائيين” تكرم صناع دراما

  • 1/18
  • 2/18
  • 3/18
  • 4/18
  • 5/18
  • 6/18
  • 7/18
  • 8/18
  • 9/18
  • 10/18
  • 11/18
  • 12/18
  • 13/18
  • 14/18
  • 15/18
  • 16/18
  • 17/18
  • 18/18

وزعت جوائز التميز لصناع الدراما الرمضانية لعام ٢٠١٧ في أولى دورات مهرجان نقابة السينمائيين برئاسة المخرج مسعد فودة لاختيار المتميزين في صناعة الدراما الرمضانية بالتعاون مع الأعلام بالجامعة البريطانية بمصر وذلك بحضور عدد من نجوم الفن وصناع الدراما والسينما والشخصيات العامة في مقدمتها رئيس الجامعة د.أحمد حمد ، ورجل الصناعة محمد فريد خميس رئيس الأمناء.


كانت المنافسة هذا العام بين عدد كبير من الأعمال منهم واحة الغروب، لأعلى ، ظل الريس، كفر دلهاب، الحساب يجمع، هذا المساء، لا تطفئ الشمس، حلاوة الدنيا، عفاريت عدلي علام، وغيرهم من الأعمال الرمضانية.


بدأ الحفل بتكريم القائمين على المهرجان ولجة التحكيم، حيث منحت نقابة المهن السينمائية شهادة تقدير و قلادة طلعت حرب لكلا من، الماكير أحمد مصطفى والماكير طارق مصطفى تقديرا لإبداعهم وتميزهم في فن المكياج، ولكل من مهندس الصوت وئام الدين والمهندس أحمد عدنان تقديرا لإبداعهم في مجال الهندسة الصوتية، كما منحتها أيضا للمنتج وليد الصباخ لإبداعه وتميزه في مجال الإنتاج.


وتم تقديم هذه الجائزة أيضا إلى السينارست وحيد حامد تقديرا لإبداعه في مجال التأليف وكتابة السيناريو، وتسلمها عنه مهندس الديكور فوزي العوامري، وأيضا للموسيقار تامر كروان لإبداعه و تميزه في الموسيقى التصورية.


تم تقديم شهادات تقديرية من نقابة السينمائين لكل من قام بالعمل على أقامة هذا المهرجان و دعمه، ففي مقدمة الجهات التي دعمت هذا المهرجان فيل هاوس والتي قامت بأنتاج الفيلم التسجيلي الذي تم عرضه في مقدمة المهرجان وتسلم الجائزة صاحب الشركة المنتج والمخرج شريف منصور.


 

ومجموعه هايمن الدولية للإنتاج الفني والتي قامت بتقديم الفيديو الخاص بجوائز المهرجان وتسلم الجائزة رئيس إدارة الشركة المخرج أشرف عبد المعطي والمونتير محمد جلال.


وتم منح الدرع وشهادة التقدير أيضا للدكتورة هالة فروق والتي أمدت المهرجان بالمعدات و هي التي تقوم بتصوير هذا الحفل و يتسلما عنها الدكتور ياقوت الدين.


قام كلا من الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية بمصر ود. الدكتور محمد شومان عميد الإعلام بتسليم شهادات التقدير والدروع المقدمة من الجامعة البريطانية بمصر للفائزين في المهرجان.


 

جائزة “أفضل سيناريو” تنافس عليها كل من السينارست تامر محسن عن هذا المساء، والسينارست وحيد حامد عن الجامعة٢، والسينارست تامر عبد الحميد عن ظل الرئيس، والسينارست تامر حبيب عن حلاوة الدنيا، وحزمت المنافسة لصالح السينارست تامر محسن عن هذا المساء وتسلم الجائزة بالنيابة عنه المونتير وائل فرج.


جائزة “أفضل مونتاج” تنافس عليها كل من هذا المساء مونتاج وائل فرج، ظل الرئيس منتاج روبرت فاروق، لأعلى مونتاج منى ربيع وكفر دلهاب منتاج محسن عبد الوهاب وفاز بها هذا المساء للمونتير وائل فرج.

جائزة “أفضل تصوير” تنافس عليها كل من مدير تصوير نانسي عبد الفتاح عن واحة الغروب، ومدير تصوير هيثم حسني عن كفر دلهاب، ومدير تصوير فيكتور عن الجامعة٢، ومدير تصوير حسام حبيب عن عفاريت عدلي علام وحصل عليها مدير تصوير نانسي عبد الفتاح عن واحة الغروب.


 

جائزة “أفضل ديكور” تنافس عليها كل من المهندس فوزي العوامري عن واحة الغروب، والمهندس محمد أمين عن الجامعه٢، والمهندس محمد الغرباوي عن لأعلى ، وفاز بها مهندس الديكور فوزي العوامرى واحه الغروب.


جائزة “أفضل تصميم أزياء” تنافس عليها كل من إنجي علاء عن كفر دلهاب، وريم العدل عن واحة الغروب، ومينا فتح الباب عن الجامعه٢، وفازت بها ريم العدل عن واحة الغروب.


جائزة “أفضل مكياج” تنافس عليها كل من محمد عشوب ومحمد عبد الحميد عن الجماعة الجزء الثاني وكلا من أحمد مصطفى وطارق مصطفى وعمرو عبد الله عن واحة الغروب، ومحمود رشاد عن حلاوة الدنيا، شريف هلا عن الحساب يجمع،مصطفي معوض عن كفر دلهاب وفاز بها محمد عشوب ومحمد عبد الحميد عن الجماعة الجزء الثاني ويتسلم عنه الجائزة الأستاذ عادل عبد الحميد و الأستاذ محمد عبد الحميد.



جائزة “أفضل هندسه صوتيه” تنافس عليها كل من مهندس الصوت وئام الديب عن ظل الرئيس، ومهندس الصوت جمعة عبداللطيف عن واحة الغروب، ومهندس الصوت أحمد عدنان عن هذا المساء، وفاز بها مهندس الصوت جمعة عبداللطيف عن واحة الغروب.



جائزة “أفضل منتج فني” تنافس عليها كل من المنتج الفني مينا عدلي عن واحة الغروب منتج فني، والمنتج وليد الصباح عن الجماعه٢، والمنتج الفني محمد عادل عن الحساب يجمع، والمنتج الفني نبيل صبحي عن كفر دلهاب، وفاز بها المنتج الفني مينا عدلي عن واحة الغروب.

جائزة “أفضل إخراج” تنافس عليها كل من المخرجة كاملة أبو ذكري عن واحة الغروب، والمخرج تامر محسن عن هذا المساء، والمخرج أحمد سمير فرج عن ظل الرئيس، والمخرج أحمد جلال عن كفر دلهاب، والمخرج محمد جلال عن لأعلى ، وفاز بها المخرج أحمد سمير فرج عن ظل الرئيس و تامر محسن عن هذا المساء ويتسلمها نيابة عنه المونتير وائل فرج و كاملة أبو ذكري عن واحة الغروب ويتسلمها نيابة عنها مدير التصوير نانسي عبد الفتاح وذلك لتساوي الأصوات بينهما.


جائزة “أفضل عمل” تنافس عليها كل من واحة الغروب إنتاج العدل جروب، ومسلسل هذا المساء إنتاج شركه بيلنك، ومسلسل الجماعة٢ إنتاج للسينما، ومسلسل حلاوة الدنيا و ظل الرئيس إنتاج مجموعه فنون للإنتاج والتوزيع، وفاز بها بيلنك عن هذا المساء وتسلم الجائزة مندوبة الشركة سارة إبراهيم.



يذكر أن نقابة المهن السينمائية كان متواجدا بالكامل في الاحتفالية وهم المخرج عبد الحكيم التونسي، الدكتورة غادة جبارة، المنتج إبراهيم حطب، مدير التصوير سامح سليم، نبيل الجوهري، المخرج أسامة غريب، المهندس فوزي العوامري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا