إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

شاهد: نصيحة وزير الري لتوفير 10 جنيهات من الفاتورة

  • 1/2
  • 2/2



أكد الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، على أهمية استخدام المواطنين للحنفية الموفرة للمياة بدلاً عن حنفية المياه العادية.

أوضح “عبد العاطي” خلال مداخلة هاتفية، في حلقة مساء الثلاثاء من برنامج “مساء DMC” الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال، عبر شاشة “DMC”، إذا قام رب الأسرة بتركيب هذه الحنفيات الموفرة بقيمة 100 جنيه مثلاً، فسيوفر كل شهر في فاتورة المياه 10 جنيهات، وبالتالي على مدار سنوات سيوفر الكثير من المياه والمال نتيجة ترشيد استهلاكها.

نرشح لك: كرم كردي: جاهزون لاستضافة أمم أفريقيا



تابع، إذا كانت أسرة معينة غير قادرة ماديًا على تركيب هذه الحنفيات، فمن الممكن أن يقوم القادرين ماديًا بتركيبها لهم واعتبار ذلك كصدقة جارية، بسبب توفير ماء للدولة ومال لهذه الأسرة الغير قادرة.

شاهد: موقف طريف بين عمرو محمود ياسين وزوجته آيات أباظة

شاهد: أبرز أهداف في 2018

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا