الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

بالدليل: عمرو سعد يسبق “ساويرس” في فكرة مهرجان الجونة

  • 1/2
  • 2/2



هالة أبو شامة

سخر الفنان عمرو سعد ، من الخلاف على أسبقية صاحب فكرة مهرجان الجونة السينمائي، على خلفية اتهام المخرج خضر محمد خضر للقائمين على المهرجان بسرقة فكرته.

نشر “سعد” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل وتبادل الصور “إنستجرام”، مشهد من مسلسل “يونس ولد فضة”، وكتب عليه: “شوفوا المفاجأة، علشان تعرفوا إني سابق نجيب ساويرس”.

ظهر “سعد” خلال ذلك المشهد، وهو يقترح على المحافظ، فكرة تأسيس مهرجان سينمائي عالمي، لافتًا أنه سيطلق عليه اسم “سينما الجنوب”، مُشيرًا إلى أن موقع المهرجان سيكون بين الجبل والنيل.



يذكر أن مسلسل “يونس ولد فضه” تم عرضه عام 2016، أي قبل تأسيس مهرجان الجونة السينمائي، بعامًا واحدًا، وهو من إخراج أحمد شفيق، وتأليف عبد الرحيم كمال، وبطولة عمرو سعد، وريهام حجاج، سوسن بدر، هبة مجدي.

هنا مهرجان الجونة 2018

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا