الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

شاهد: محمد صبحي على مقعد المذيع في “المصري أفندي”

  • 1/2
  • 2/2



فاجىء الفنان محمد صبحي جمهور برنامج “المصري أفندي”، الذي يعرض على قناة “القاهرة والناس”، بجلوسه على مقعد الإعلامي محمد علي خير، مداعبًا الجمهور قائلًا: “طبعًا أنتوا متفجأين إني قاعد على كرسي المذيع محمد علي خير، بس كنت قاعد معاه من شوية قبل الهواء، وقمت قافل عليه الأوضة وقررت أطلع بداله”.

وأضاف الفنان محمد صبحي، أن اسم برنامج “المصري أفندي”، تم اختياره بعناية شديدة، لأنه يعبر عن الشخصية المصرية القديمة التي كانت نواة للإنسان المصري الحديث.

نرشح لك: شاهد: شرط يوسف زيدان لزيارة إسرائيل



بعدها قدم الفنان محمد صبحي، ضيف حلقته في البرنامج، وهو الإعلامي محمد علي خير، الذي شكر الفنان محمد صبحي على تقديمه للحلقة مداعبًا: “الكرسي اللي أنت قاعد عليه دا وصلتله بعد شقى سنين، لكن أنت محمد صبحي، فنان احترمه واعشقه منذ مسلسل ” سنبل” وتستحق كل هذا وأكثر”.

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا