إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

تعليق شريف إكرامي على قرار إيقافه من الـ “كاف”

  • 1/2
  • 2/2



أماني حسن

علق شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، على قرار إيقاف الاتحاد الأفريقي “كاف” له، لمدة مباراتين، على خلفية حدوث مشادة بينه وبين طاقم الإسعاف، أثناء مباراة الذهاب حورويا الغيني في دور الثمانية من البطولة الأفريقية.

أوضح “إكرامي” خلال تغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن المشادة كانت بسبب طريقة تعاملهم مع اللاعبين المصابين، وأنه كان نقاشًا عاديًا لم يصل إلى حد الأزمة.

نرشح لك: خالد بيومي يسخر من عدم ضم “سليمان” و”عاشور” لـ قائمة المنتخب

تابع شريف إكرامي خلال تغريدة أخرى، ” قرار إيقافي جاء بسبب تقرير مراقب المباراة الذي في الأساس لم يرٍ أي شيء ومبني على تفاصيل غريبة لم تحدث”.

أضّاف أنه لم يتجاوز لكي يتم إيقافه بهذه الطريقة وأنه يحترم الإتحاد الأفريقي وقراراته، ولكنه يستنكر لقرار إيقافه لأنه يرى أن ماحدث لا يستوجب ذلك، متابعًا: ” لماذا لم يتم إيقافي عن مباراة العودة! وهل يتم حرمان اللاعبين من الأدوار النهائية بهذه السهولة!، وأخيرًا هل فعلًا التقرير هو السبب!!”.

كان الجهاز الفني للأهلي، تلقى خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يفيد بإيقاف شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، مباراتى الذهاب والعودة فى نصف نهائى دوري رابطة الأبطال، بدعوى أن شريف إكرامى دخل فى مشادة مع طاقم الإسعاف، أثناء مباراة الذهاب حورويا الغينى في دور الثمانية.

 

 

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا