إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

خالد بيومي يسخر من عدم ضم “سليمان” و”عاشور” لـ قائمة المنتخب

  • 1/2
  • 2/2



انتقد المحلل الرياضي خالد بيومي تجاهل اختيار وليد سليمان وحسام عاشور، لاعبي النادي الأهلي، في المنتخب قائلًا: “وليد سليمان وحسام عاشور محتاجين يراجعوا بطاقتهم الشخصية في السجل المدني، شاكك إنهم من هنا”.

أضّاف “بيومي” في تغريدة كتبها على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “وياريت ياخدوا معاهم محمود علاء، إسلام عيسى، وطاهر محمد طاهر، أحمد فتحي عارفين أنه من هنا”.

نرشح لك: كيف ساند المشاهير حازم إمام في أزمته مع مرتضى منصور؟

يُشار إلى أن وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حصل على لقب أفضل لاعب في الفريق الأحمر خلال شهر سبتمبر الماضي بتصويت الجماهير.

الجدير بالذكر أن الأهلي، بقيادة حسام عاشور، سيلتقي مع وفاق سطيف مساء الثلاثاء باستاد السلام، في إطار مباريات الذهاب من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

 

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا