الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

شاهد: شرط يوسف لزيارة إسرائيل

  • 1/2
  • 2/2



قال الكاتب يوسف إن إسرائيل عدو عاقل، لافتًا إلى أنه ليس من مصلحة إسرائيل الشخصية أن تصبح مثل سوريا، مضيفًا: “لكن ليس من مصلحتها كذلك أن تحقق طفرات عالية”.

تابع ” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “90 دقيقة” عبر شاشة “المحور”، مساء اليوم الإثنين، مع الإعلامي محمد الباز، أنه في حال وجهت له دعوة لزيارة إسرائيل ليحاضر في إحدى جامعاتها، سيطلب إرسال الدعوة إلى اتحاد الكتاب المصريين ووزارة الخارجية.

نرشح لك: شاهد: طفلة تساعد الرئيس ليعبر بلغة الإشارة عن “الحب”



أردف “” إنه في حال موافقة الجهتين، فإنه سيهب إلى إسرائيل في العلن، متابعًا: “أنا لو روحت هروح من أجل خدمة البلد دي، أنا مش عايز حاجة استغنيت”.

في سياق متصل قال يوسف ، “اللي قال لا للتطبيع دول مجموعة من الكتاب الجهلة، اللي مش مطلعين على الثقافة العالمية، وكانوا بيريحوا دماغهم ويعملوا نفس اللي بيعملوه المشايخ، بيغازل وجدان الجمهور”.

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا