إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

شاهد:مشادة على الهواء بين مجدي عبد الغني وناقد رياضي



محمد سلطان محمود

دخل مجدي عبد الغني ، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في مشادة على الهواء مع الناقد الرياضي أحمد عبد الباسط، أثناء اجراءه مداخلة مع برنامج “آخر النهار” مع الإعلامي معتز الدمرداش على شاشة قناة النهار.

كان مجدي عبد الغني قد خرج في تصريحات صحفية صباح اليوم، أعلن فيها تعيين المكسيكي خافيير أجيري، مديرا فنيا لمنتخب ، وذلك بالرغم من عدم توقيع المكسيكي على عقوده مع اتحاد الكرة، وهو الأمر الذي كان يناقشه برنامج “آخر النهار”، إلى جانب تورط أجيري في تحقيقات قضائية في إسبانيا مرتبطة بالتلاعب في نتيجة إحدى المباريات،وتم إجراء المداخلة الهاتفية مع مجدي عبد الغني لتوضيح الأمر.

أوضح عبد الغني أن اتحاد الكرة أنهى كافة تفاصيل الإتفاق مع أجيري، وأنه لا رجعة في قرار تعيينه؛ كما سينظم اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا صباح غدً الخميس للإعلان عن التعاقد رسميًا مع المدرب المكسيكي.

نرشح لك: خافيبر أجيري.. هل اختار اتحاد الكرة المدرب الخطأ لـ منتخب مصر؟

وطوال المداخلة الهاتفية كان مجدي عبد الغني يشعر بالضيق من أسئلة أحمد عبد الباسط، قبل أن يفقد أعصابه ويبدأ في مهاجمة عبد الباسط، بعد قيام الأخير بانتقاد ما قام به عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في المؤتمر الصحفي الذي أجراه هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، لتوضيح ملابسات مشاركة المنتخب في ، .

رفض عبد الغني انتقاد أحمد عبد الباسط له، وقال إنه كان يدافع عن نفسه ضد الاتهامات، ومن بينها قيام عبد الباسط نفسه بالكتابة عنه بتهمة سرقة ملابس المنتخب؛وقام بنفي ما أشيع عن تعرضه للتحقيق من قبل اتحاد الكرة في تلك الواقعة، قبل أن يبدأ في اتهام أحمد عبد الباسط، بأنه يقوم بانتقاده لأنه يكرهه لأسباب شخصية.

أوضح مجدي عبد الغني أن أحمد الباسط يكرهه بسبب رفضه الظهور كضيف في برنامج إذاعي يعمل به ويقدمه إبراهيم فايق،

تابع عبد الغني: “أنا مش محتاج ترينج ولا بنطلون.. أنت عارف أنا أبن مين؟”، مؤكدًا أن الصحفيين لا يجب أن يكونوا طرف في خلافه مع اتحاد الكرة بسبب أزمة ملابس المنتخب، وأن لا يتحدثوا في الأمر.

وردا على سؤال لأحمد عبد الباسط عن سبب استبعاده من منصب نائب رئيس بعثة المنتخب في ، قال عبد الغني إن اتحاد الكرة أخطا في ذلك القرار، وهو ما جعله ينتقد القرار في وسائل الإعلام، مشيرا إلى عدم صدور أي رد من اتحاد الكرة على انتقاداته المعلنة.

بدوره قال أحمد عبد الباسط إنه لو كان في موقع مجدي عبد الغني وتم اتهامه بالسرقة من قبل أصدقاءه، لقام بتقديم الاستقالة “احتراما لنفسه”؛ وهو التعبير الذي أغضب مجدي عبد الغني، ليضطر معتز الدمرداش لإنهاء المداخلة الهاتفية، مؤكدًا أنه من الواضح وجود ود مفقود بين مجدي عبد الغني وبعض الصحفيين الرياضيين من جيل الشباب.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا