إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

تورط لاعب المنتخب المغربي في جريمة قتل

  • 1/2
  • 2/2



هالة أبو شامة

أفادت السلطات الأمنية المغربية، أن أمين حارث، لاعب منتخب المغرب، قام بارتكاب حادث سير مميت أمس الجمعة، في أحد شوارع مدينة مراكش.

نرشح لك – شاهد: موقف أسامة نبيه من تدريب الزمالك

وبحسب تقارير صحفية، أثبت بيان السلطات الأمنية المغربية، عدم صحة ما تم تداوله من أخبار بشأن اتهام شقيق “حارث” بأنه هو من تسبب في الحادث الذي قتُل فيه شاب في العشرينات من عمره.

كما أمرت النيابة العامة بالتحفظ على جواز سفر “حارث” وتقديمة له في حالة إثبات برائته، بعد إجراءات البحث في القضية.

وبحسب ما نشره موقع صحيفة “بيلد” الألمانية، فأنه كان يوجد لاعبًا أخر من المنتخب المغربي برفقة “حارث” داخل السيارة، لكنه لم يتم التعرف على هويته حتى الأن. وأشارت بيلد، أنه لم يتم تأكيد هذه الأخبار من أي جهة رسمية مغربية.

من جانب أخر، أعلن نادي “شالكه” الألماني الذي يلعب أمين حارث ضمن صفوفه، في بيان له، عن تلقي ذلك الخبر عن طريق وسائل الإعلام، مؤكدين على أنه سيتم التحقق من صحة هذه المعلومات، وسيعلنوا عن الحقائق التي سيتوصلوا إليها.

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا