الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

عبد الجواد أبوكب رئيسًا لتحرير موقع “الأعلى للإعلام”

  • 1/2
  • 2/2



اختار مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلي للإعلام، الكاتب الصحفي عبد الجواد أبو كب لرئاسة تحرير الموقع الرسمي للمجلس وتطوير المحتوى.

وبحسب بيان للمجلس، التقى اليوم، رئيس المجلس، رئيس التحرير المكلف وناقش معه خطة التطوير الشاملة للموقع الرسمي وللمحتوى بشكل كامل، في حضور أحمد سليم الأمين العام.

نرشح لك: بعد 13 عامًا.. تاريخ القَسَم الرئاسي داخل أروقة البرلمان

وستشهد الفترة المقبلة وفق خطة التطوير التي تم التوافق عليها خلال الاجتماع، نقلة غير مسبوقة في هذا القطاع الذي يعول عليه المجلس كثيرًا خلال الفترة المقبلة.

كما سيتم البدء بعملية تطوير مرحلية، لحين الانتهاء من تصميم الموقع الجديد للمجلس، والذي سيتناسب مع المجلس الأعلي للاعلام، ودوره الذي يفترض أن يقوم به والمهمة الوطنية الملقاة علي عاتقه.

جدير بالذكر أن الكاتب الصحفي عبد الجواد أبوكب يعمل بمجلة “صباح الخير”، وهو مؤسس بوابة “روزاليوسف” وكان أول رئيس تحرير لها في الفترة من سبتمبر ٢٠١٢ وحتي سبتمبر ٢٠١٨، وعمل في عدد من المواقع في تجارب إعلامية مختلفة مصرية وعربية. كما عمل مستشارًا إعلاميا بمشروعات الأمم المتحدة، وهو محاضر لمادتي الصحافة والتلفزيون في عدد من الجامعات المصريةً، وهو عضو حاليًا بمجلس كلية الألسن وعضو لجنة الشباب بالمجلس الأعلي للثقافة.

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا