الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

تعرّف على ما سدده للضرائب عن 2017

  • 1/2
  • 2/2



قال عماد سامي، وكيل أول وزارة المالية، رئيس مصلحة الضرائب، إنه قرر مد موعد تقديم الإقرارات الضريبية للشركات، المنتهي أمس، إلى يعد غد، بسبب التقلبات الجوية وتيسيرًا على الممولين. أضاف “سامي” للمصري اليوم، أنه لم يتم حصر الحصيلة النهائية للضرائب المستهدفة في الموازنة الحالية، وأن ذلك سيتحقق بعد الإغلاق النهائي لموسم تقديم الإقرارات للشركات، وإعداد قائمة بالعشرة الكبار الأكثر سدادًا للضريبة.

نرشح لك : “ميدو” يبدأ رحلة تدريبية جديدة خارج مصر

وكشف عن تعديلات تشريعية جديدة تنتظر قانون الضرائب على الدخل خلال الفترة المقبلة، بهدف توسيع وضبط المجتمع الضريبي، ووضع معيار واضح للتهرب، مع تغليظ العقوبة إلى “جناية مخلة بالشرف والأمانة”.

في نفس السياق، أكدت مصادر للمصري اليوم أنه من واقع الإقرارات الضريبية لعدد من المشاهير، جاء الفنان عادل إمام على رأس مشاهير ممولى الضرائب الأفراد من المهن الحرة، وهو من الأشخاص الأكثر سدادا للضريبة بواقع ٢.٥ مليون جنيه، وأن من المحامين بواقع ٣٨ ألف جنيه فقط، وبهاء أبوشقة ١٧٥ ألف جنيه، وفريد الديب ٣٣٧ ألف جنيه، ومحمد أبوشقة ٢٨ ألف جنيه.

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في ، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا إعلام.أورج لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا