السومرية نيوز / السومرية نيوز

منجمون يحذرون ترامب من 21 آب المقبل

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد منجمون أمريكيون، بأن رئاسة دونالد ترامب مدونة بين النجوم، ويحذرون من تداعيات كارثية قد يجلبها لمصير الرئيس الكسوف الكلي للشمس الذي ستشهده الولايات المتحدة في 21 آب المقبل.

ونشرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية، مقالا يحمل عنوان "الكسوف الشمسي قد يعني كارثة لترامب"، ونقلت فيه عن منجمين أمريكيين بارزين قولهم إن ترامب ولد أثناء خسوف قمري، مما يجعله أكثر خضوعا لقوة الكسوف الشمسي.



ونقلت المجلة عن ويد كايفز، مستشار الفلك الذي سبق أن نشر تحليلا عن الكسوف النادر المقبل، أن التداعيات المتوقعة الظاهرة على البيت الأبيض تشكل أحد أبرز المواضيع المطروحة على أجندة عالم الفلك، لاسيما في ظل "الدراما المستمرة" المحيطة بالرئيس ترامب.

وأشار كايفز إلى أن الكسوف المقبل يعتبر استثنائيا، وليس بسبب ندرته وحدها، بل ولأن النشاط الفلكي في الآونة الأخيرة يتطابق مع تطورات مصير ترامب، إذ تتزامن ولادة سيد البيت الأبيض المقبل مع بدء مرحلة جديدة في نشاط النجوم.

وأوضح كايفز أن الكسوف الكلي يرمز إلى أن كل شيء يشرف على النهاية بشكل دراماتيكي، وقال "يتوقع عديد من المنجمين الذين يأخذون في عين الاعتبار جميع جوانب الكسوف المقبل أنه سيجلب نوعا من الانهيار والخراب والصعوبات".

تجدر الإشارة إلى أن الولايات المتحدة ستشهد في الشهر المقبل أول كسوف كلي للشمس منذ العام 1918، حيث سيمر القمر بين الأرض والشمس ليلقي بظلاله على القارة الأمريكية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من السومرية نيوز من خلال الرابط التالي السومرية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا