السبورة / السبورة

مفاجأة.. مباحث الدقهلية: فتاة المنصورة المتحرشة بالقرد متورطه فى قضيتى آداب

عقب حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ، بعد تداول فيديو لفتاة من المنصورة وهي تتحرش بـ"قرد" بملامسة أجزاء حساسة من جسده ومما تسبب في حالة من الغضب بين المتابعين.

 

كشف مصدر أمنى بمباحث الدقهلية أن السيدة صاحبة فيديو التحرش بالقرد، والذى انتشر بين الشباب وتم تداوله، أنه قد سبق اتهامها مرتين فى قضايا مخلة بالآداب.

 

 

وكان المستشار محمد ثابت وكيل النائب العام، قد أمر بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات، يذكر بأن تمكن ضباط مباحث آداب الدقهلية من إلقاء القبض على سيدة ظهرت فى فيديو متداول تحرش بقرد.

 

وقد تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المنصورة، بورود معلومات لضباط قسم حماية الآداب العامة بالمديرية برئاسة العميد عصام أبو عرب تفيد انتشار أحد الفيديوهات بين أوساط الشباب وطلبة المدارس والجامعات لإحدى السيدات أثناء قيامها بملامسة أجزاء حساسة لـ"القرد" بأحد المحلات العامة بقصد إثارة الغرائز الجنسية وتحريضهم على الفسق، تم تحديد السيدة وتبين أنها تدعى "نسمة ا ا" ٢٥ سنة، ومقيمة دائرة مركز أجا بتقنين الإجراءات تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة

 

 

 

ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا السبورة لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا