الارشيف / المصري اليوم لايت / المصري لايت

◙|شاهد| خالد سليم يحمد الله بعد عودته من تركيا سالمًا: «شفتوا الحظ»

  • 1/2
  • 2/2

خالد سليم

نشر الفنان خالد سليم على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، فيديو وصورا من رحلته الأخيرة في تركيا، التي لم تكن سعيدة بعد تعرضها لتقلبات مناخية لم تشهدها البلاد منذ سنوات عديدة.

وقال «سليم»: «كنت في تركيا في شغل لتوزيع بعض الأعمال الجديدة مع الموزع إسماعيل تونش بيليك، وقررت أروح أتغدى في مكان والجو كان رائع ونسمة هوا جميلة، فجأة الجو قلب رياح وفي الوقت ده كنت اتحركت من المطعم واتمشيت شوية على رجلي، بعد الرياح الدنيا غيمت وابتدت حاجات كتير تطير من قوة الرياح».

وتابع: «وابتدت الدنيا تنقط مطر بسيط تحول إلى بَرَد معقول (قطع جليد) إلى بَرَد مش معقول قاتل، حجم البَرَد كان كبير أوي وبينزل بعنف وبعدها السيول اللي جابت آخر العاصفة، أه العاصفة دي ما عدتش على تركيا من ١٦٠ سنة، شفتوا الحظ، الحمدلله على كل شيء، أنا وصلت القاهرة الحمدلله من يومين وكله فل».

https://www.instagram.com/p/BXNumPigovv/?taken-by=khaledselimofficial

3,905 Likes, 93 Comments – khaledselimofficial خالد سليم (@khaledselimofficial) on Instagram: “كنت في تركيا في شغل .. لتوزيع بعض الاعمال الجديدة مع الموزع اسماعيل تونش بيليك.. و قررت اروح أتغدى…”

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المصري لايت من خلال الرابط التالي المصري لايت ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا