المصدر أونلاين / المصدر اونلاين

تنفرد بالصدارة بعد سحق في تصفيات المونديال

استعادت صدارة المجموعة الأولى بالتصفيات الأوروبية، المؤهلة لنهائيات العالم 2018 بروسيا، بفوز كاسح برباعية نظيفة على المنتخب الهولندي، مساء اليوم الخميس، في الجولة السابعة.

وأحرز مهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان، الهدف الأول لمنتخب الديوك في الدقيقة 14، بعد تبادل للكرة مع أوليفييه جيرو على خط المنطقة، لينهيها بشكل جميل في الشباك، من بين قدمي الحارس ياسبر سيليسين.

وفي الشوط الثاني، قابل الجناح توماس ليمار كرة مرتدة من المنطقة، بتسديدة قوية بيسراه من لمسة واحدة داخل الشباك الهولندية، ليؤمن نقاط المباراة الثلاث للمنتخب الفرنسي.

وهز ليمار الشباك مجددا في الدقيقة 88، بعدما حول كرة جريزمان إلى داخل الشباك بسهولة، إثر هجمة مرتدة.

واحتفل المهاجم الشاب، كيليان مبابي، بالانتقال لباريس سان جيرمان، بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 90، بعد تبادل رائع للكرة مع جبريل سيديبي.

وفي حين تراجعت بعد هذه الخسارة إلى المركز الرابع، بعشر نقاط، رفعت رصيدها إلى 16 نقطة، لتنفرد بالصدارة، بعد خسارة المنتخب السويدي أمام نظيره البلغاري 3-2.

وافتتح ستانيسلاس مانوليف التسجيل للمنتخب البلغاري بعد 12 دقيقة، وكاد الضيوف أن يعادلوا النتيجة بعدها بأربع دقائق، لولا إضاعة إيميل فورسبيرج ركلة جزاء.

وجاء هدف التعادل في الدقيقة 29، عبر مايكل لوستيج، ولكن فرحة السويديين لم تدم كثيرا، بعد تقدم أصحاب الأرض مرة أخرى في الدقيقة 33، بهدف لجيورجي كوستادينوف.

واستمرت الإثارة في الشوط الأول، بتعادل المنتخب السويدي قبل دقيقة من نهايته، عبر ماركوس بيرج.

وحسم المنتخب البلغاري الفوز في الدقيقة 79، بهدف إفايلو شوشيف، ليصعد للمركز الثالث بـ12 نقطة، خلف السويد الثانية، ولها 13 نقطة.

وحقق منتخب لوكسمبورج، المتذيل، أول فوز له في التصفيات (1-0)، على حساب بيلاروسيا، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، في مقابل خمس نقاط لبيلاروسيا، قبل الأخيرة.

 

 

*نقلا عن موقع كووورة 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المصدر اونلاين من خلال الرابط التالي المصدر اونلاين ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا