أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

«الإعلام المرئي»: ادعاءات «بي إن سبورت» كاذبة.. ولم نصرح لأي قناة مخالفة

© Okaz قدمت بواسطة هيئة الإعلام المرئي والمسموع

عكاظ (النشر الإلكتروني)

فندت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع الإدعاءات المنسوبة لشبكة «بي إن سبورت» إزاء منح التصريح لقناة مخالفة للأنظمة، وأوضحت في بيان لها أنه لم يثبت لديها وجود أي أجهزة غير مصرحة بكافة منافذ البيع النظامية، في إشارة إلى ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول ادعاءات منسوبة لشبكة «بي إن سبورت»، وأكدت الهيئة في بيان لها أنها لم تمنح أي تصريح ببث قنوات فضائية مخالفة للأنظمة.

واستغربت الهيئة في بيانها الصادر اليوم (الجمعة) الاتهامات غير المسؤولة بأن هناك قناة سعودية مصرح لها بمخالفة الأنظمة الدولية، مشددة على أنها تحتفظ بحقها باتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة ضد الاتهامات والمزاعم غير الصحيحة.

وأضافت في البيان "أن الهيئة تطبق كل الأنظمة بصرامة وتحترم الاتفاقيات والمعاهدات الدولية وتلتزم بتنفيذ حقوق الملكية الفكرية، وستتخذ الإجراء المناسب في حال تبين لها أي انتهاك للأنظمة بهذا الخصوص وتطبيق العقوبات المنصوص عليها في النظام بحق المخالفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا