أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

«بر الشرقية» تُحجج 470 من مستفيديها

© Okaz قدمت بواسطة ثماني جمعيات خدمها برنامج الحج. (عكاظ)

«عكاظ» (الدمام)

حججت جمعية البر بالشرقية 470 مستفيدا، بالتعاون مع حملات وجمعيات خيرية.

وأوضح الأمين العام للجمعية سمير العفيصان أن عدد الجمعيات التي خدمها برنامج الحج بلغ ثماني جمعيات، مبيناً أن الجمعية كانت استقبلت طلبات الأسر للحج من خلال مع الجمعيات الأخرى والتنسيق بفرع الجمعية بالخبر «مبرة الإحسان».

وأشار مدير فرع جمعية البر بالخبر «مبرة الإحسان» عادل المحيسن إلى أن المبرة نظمت دورة تأهيلية لحجاج المقبولين في البرنامج وتوعيتهم بالشعيرة.

من جانب آخر، تبدأ جمعية البر بالمنطقة الشرقية اليوم (الجمعة) في توزيع أضاحي 3000 مضحٍ قاموا بتوكيلها في القيام بشراء أضاحيهم وذبحها وتوزيعها على مستحقي المنطقة ضمن برنامج «أضاحي» الذي تنفذه الجمعية بفرعها بالدمام «دار الخير» وفرعها بالخبر «مبرة الإحسان» لإحياء شعيرة الأضحية من خلال التيسير على المضحي ضمن الضوابط الشرعية.

وأكد مساعد الأمين العام والمشرف العام على إدارة التطوع يوسف بن إبراهيم المقرن أن الجمعية اهتمت بآلية العمل الإلكترونية في برنامج أضاحي، إذ بدأ فرع الجمعية بالدمام بإطلاق رابط إلكتروني لاستقبال طلبات المضحين عبر الموقع الإلكتروني، وأطلقت رابطا لتسجيل المتطوعين الراغبين في التطوع ببرنامج أضاحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا