أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

لينوفو تكشف عن هاتف Moto X4 ضمن فعاليات IFA

قدمت لينوفو هاتفها الجديد Moto X4 ضمن فعاليات حدث IFA والمقام في برلين اليوم، ومن المنتظر أن يأتي الهاتف مع متوسطة بمساحة 5.2 أنش بدقة 1080p IPS، بالإضافة إلى مظهره الأنيق وقدرة المقاومة للماء بالإضافة إلى كاميرا المزدوجة ومساعد أليكسا.

كما يأتي أيضا الهاتف مع المميزات التالية:

  • معالج Snapdragon 630.
  • ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت
  • مساحة 32 جيجا بايت قابلة للتوسعة
  • بطارية سعة 3000mAh
  • قدرة على الشحن السريع 15W

كما اختارت لينوفو تصميم الشاشة الزجاجية المزدوجة لهاتف Moto X4 وميزة IP68 المقاومة للمياه. الكاميرا المزدوجة على الجزء الخلفي من الهاتف تأتي بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة 1.4um. كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل. بينما تشمل الميزات الإضافية للكاميرا فلاش LED مزدوج، زاوية واسعة، تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K. ويأتي هاتف Moto X4 بنظام Nougat مع مساعد Amazon's Alexa الذكي، بالإضافة إلى أنه من الممكن استخدام Moto Key والذي يسمح للمستخدمين للوصول إلى المواقع الإلكترونية المحمية بكلمة مرور بضغطة واحدة فقط. الجدير بالذكر أن هاتف Moto X4 سيكون متاحا باللون Super Black و Sterling Blue في خريف هذا العام بجميع أنحاء العالم وسيكون سعره ابتداء من € 399.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا