أخبار MSN السعودية / MSN Saudi Arabia

أمانة الطائف تُسفلت مداخل ومخارج مصلى بالقيم

© Sabq News قدمت بواسطة

سفلتت أمانة الطائف، مداخل ومخارج مصلى بحي القيم؛ للتسهيل على المصلين وراحتهم، وضمان سلامتهم عند الدخول والخروج من الموقع، حيث يقع مصلى على جانب طريق السيل العام.

وجاء تنفيذ أعمال السفلتة بتوجيه من أمين الطائف، المهندس محمد بن هميل آل هميل، الذي أكد ضرورة تنسيق الجهود بين الأمانة والإدارة العامة للمساجد؛ لتهيئة كافة المصليات والجوامع، ودعم أعمال النظافة والصحة العامة بكافة المواقع المحيطة.

يذكر أن وكالة الخدمات والبلديات الفرعية بالأمانة، دعمت خلال الأيام الماضية جهود النظافة وإزالة الملوثات البصرية، والنفايات الصلبة من كافة الموقع المحيطة بالمصليات والجوامع المعتمدة لصلاة عيد الأضحى المبارك، وشملت الطائف والضواحي، وكافة المراكز التابعة، والتي تقع ضمن نطاق خدمات الأمانة.

يذكر أن "سبق" نشرت تقريرًا عن مُصلى بالقيم عن طريق الزميل سعود الدعجاني، تطرق فيه للإهمال الذي يطال ذلك المُصلى، حتى إن تجاوبت الأمانة وإدارة المساجد بالطائف، وأجرت العديد من التحسينات.

]]>

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من MSN Saudi Arabia من خلال الرابط التالي MSN Saudi Arabia ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا